أفضل دروس المحادثة اللغة الإنجليزية في دبي

أفضل دروس المحادثة اللغة الإنجليزية في دبي 2022-2023

أفضل دروس المحادثة اللغة الإنجليزية في دبي

جدول المحتويات إخفاء
1 أفضل دروس المحادثة اللغة الإنجليزية في دبي

أفضل دروس المحادثة اللغة الإنجليزية في دبي، يتحدث الإنجليزية ما يقرب من 1.4 مليار شخص أو ما يقرب من 18 ٪ من سكان العالم. تعتمد قدرتك على النجاح في عالم اليوم بشكل كبير على قدرتك على التواصل باللغة الأكثر استخدامًا على مستوى العالم.

أفضل دروس المحادثة اللغة الإنجليزية في دبي | دورات معهد Eton

تأسس معهد Eton في عام 2006 ، ويضم 200000 متعلم حالي وسابق ، وهو معهد اللغة الوحيد المعتمد من EAQUALS في الإمارات العربية المتحدة مع مواقع في دبي وأبو ظبي وعبر الإنترنت. من خلال المعلمين المؤهلين وتصميم الدورات التدريبية الحديثة ومنصة التعلم الحديثة ، نتأكد من حصولك على أقصى استفادة من رحلة تعلم اللغة الخاصة بك.

 تغطي دورات اللغة الإنجليزية المعتمدة دوليًا في دبي جميع المستويات من المبتدئين إلى المتقدمين. مع مدربين مؤهلين وذوي خبرة ، نقوم بتدريس اللغة الإنجليزية لإعدادك للعمل أو مهنة جديدة أو الدراسة في الخارج أو إجراء اختبار. توفر فصول اللغة الإنجليزية لديه في دبي ، أو عبر الإنترنت بيئة تفاعلية وودية تجعل التعلم ممتعًا.

أنواع مختلفة من دورات اللغة الإنجليزية
تواصل بوضوح في سياقات مختلفة عن طريق الاختيار من بين مجموعة من الدورات التي تغطي فقط المحادثة أو تقليل اللكنة أو اللغة الإنجليزية للأعمال أو ببساطة قم بتحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية وقواعدها من خلال حضور إحدى دورات اللغة الإنجليزية العامة لدينا.

للتسجيل يرجى الضغط هنا 

أفضل دروس المحادثة اللغة الإنجليزية في دبي, افضل دروس المحادثة, أفضل دروس المحادثة اللغة الإنجليزية في دبي 2022
أفضل دروس المحادثة اللغة الإنجليزية في دبي, أفضل دروس المحادثة اللغة الإنجليزية في دبي 2022

أفضل دروس المحادثة اللغة الإنجليزية في دبي | دورات مركز اكسبريس

تم تجهيز معهد اللغة الإنجليزية بأحدث اللوحات البيضاء التفاعلية التي تعمل باللمس ، والتي تساعد على إضفاء الحيوية على الدروس من خلال جعل الفصل الدراسي أكثر تركيزًا على الطلاب. استخدام التعلم بالألعاب وأحدث تطبيقات تعلم اللغة يجعل معهد للغة الإنجليزية مختلفًا عن المنافسة.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *