منحة جامعة كلارك لدراسة البكالوريوس في أمريكا 

منحة جامعة كلارك لدراسة البكالوريوس في أمريكا

تدعو جامعة كلارك في الولايات المتحدة الأمريكية الطلبة من مختلف دول العالم إلى التقدم بطلب للحصول على منحة لدراسة درجة البكالوريوس ، حيث إن هذه المنحة سوف تكون متاحة للطلبة من جميع دول العالم.

التمويل المقدم من خلال منحة جامعة كلارك

المؤسسة المضيفة: جامعة كلارك في ماساتشوستس ، الولايات المتحدة الأمريكية

مستوى  الدراسة: برنامج البكالوريوس

المجموعة المستهدفة: الطلاب الدوليين

آخر موعد للتسجيل : التسجيل مفتوح على مدار العام

التمويل المقدم من خلال منحة جامعة كلارك

إذا تم قبولك في برنامج Global Scholars Program ، فستتلقى منحة دراسية تتراوح بين 15000 دولار و 25000 دولار سنويًا (لمدة أربع سنوات ، بشرط استيفاء المعايير الأكاديمية للتجديد). إذا كانت حاجتك المالية أكبر من مبلغ جائزة Global Scholars ، فقد تكون مؤهلاً للحصول على مبلغ إضافي يصل إلى 5000 دولار كمساعدة مالية حسب الحاجة.

معايير الأهلية للتقدم إلى منحة جامعة كلارك

لكي تكون مؤهلاً ، يجب أن تكون مقدم طلب في السنة الأولى (وليس طالبًا منقولا) وحصلت على القبول في جامعة كلارك في برنامج بكالوريوس لمدة أربع سنوات على الأقل.

يجب عليك أيضًا إثبات القدرة القيادية  في مجتمعك والعالم والالتزام بإحداث فرق.

للحصول على القبول بالجامعة : يجب أن يكون الطالب قد أنهى الثانوية العامة بمعدل متميز وأن يقدم الطالب مايثبت إجادته للغة الإنجليزية من خلال إختبار آيلتس أو توفل.

وجود شهادة إمتحان SAT OR ACT  يعتبر ميزة إضافية.

كيفية التقديم إلى منحة جامعة كلارك

إذا كنت مهتمًا ببرنامج Global Scholars ، فما عليك سوى تحديد هذا الخيار عند ملء طلب التقديم للحصول على القبول. ستتلقى بعد ذلك معلومات مفصلة – بما في ذلك موضوع المقال القصير – حول كيفية التقدم بطلب للحصول على المنحة. الموعد النهائي لتقديم المقال هو 15 نوفمبر .

من المهم زيارة الموقع الرسمي (الرابط الموجود أدناه) للوصول إلى نموذج الطلب وللحصول على معلومات مفصلة حول كيفية التقدم لهذه المنحة.

https://www.clarku.edu/offices/financial-aid/prospective-students/international-students/first-year-scholarships/#global

لكي تكون دائما على إطلاع على آخر التحديثات الخاصة بالمنح والفرص الدراسية حول العالم يمكنك الآن متابعتنا عبر منصاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي

صفحتنا الرسمية على فيسبوك منح دراسية

قناتنا على التلغرام منح دراسية

حسابنا على انستاغرام

حسابنا على تويتر

 كما يمكنك الإنضمام إلى مجموعتنا المخصصة للمنح العالمية على موقع فيسبوك

https://www.facebook.com/groups/351322031967807/

بإمكانك الإستفادة من الخدمات المدفوعة لفريق تروسكو الأكاديمي و  التقديم  للمنح العالمية والدولية بشرط اختيار الطالب منحة تناسبه بعد قراءة كافة الشروط وتوفرها لدى المتقدم

كما يمكنك الإستفسار عن القبولات الجامعية المضمونة في الجامعات التركية  (معاهد, بكالوريوس, ماجستير, دكتوراه) و الإستفسار عن التخصصات المتاحة والتكاليف بالإضافة لشؤون تعديل الشهادات للخريجين المقيمين في تركيا من مختلف الجنسيات

لا تترد الآن في التواصل مع ممثلينا و خبرائنا من خلال الراوبط التالية 

https://api.whatsapp.com/send?phone=905317001402&text

https://api.whatsapp.com/send?phone=905319680246&text

https://api.whatsapp.com/send?phone=201121287275&text

https://api.whatsapp.com/send?phone=963933072801&text

 

Clark Global Scholarship Program

The Global Scholars Program builds on Clark University’s long-standing commitment to provide a challenging education with a global focus.  The University also offers other merit scholarships for international students such as the International Traina Scholarship.

Host Institution: Clark University in Massachusetts, USA

Level of study: Eligible Bachelor’s Programme offered at the University

Number of Awards: Not specified

Target group: International students

Scholarship value

If admitted to the Global Scholars Program, you will receive a scholarship of $15,000 to $25,000 per year (for four years, contingent upon meeting academic standards for renewal).  If your financial need is greater than the amount of the Global Scholars award, you may be eligible for up to an additional $5,000 in need-based financial aid.

Eligibility

To be eligible, you must be a first-year applicant (not a transfer student) who has attended school overseas for at least four years. Clark also will consider international citizens attending school in the United States.

You also should have demonstrated the potential to provide leadership in your community and the world and to commit to making a difference.

Application instructions

If you are interested in the Global Scholars Program, simply check that option when you fill out the Common Application. You’ll then receive detailed information — including the topic of the short essay — on how to apply for the scholarship. The deadline for submitting the essay is 15 November for Early Action and Early Decision, and 1 February for Regular Decision candidates.

It is important to visit the official website (link found below) to access the application form and for detailed information on how to apply for this scholarship.

Website:

Official Scholarship Website:  http://www.clarku.edu/scholarships-first-year-international-students#global


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *