منحة مقدمة من جامعة برادفورد لدراسة الماجستير في بريطانيا 

منحة مقدمة من جامعة برادفورد لدراسة الماجستير في بريطانيا

تدعو جامعة برادفورد  في بريطانيا الطلبة من مختلف دول العالم إلى التقدم بطلب للحصول  على منحة لدراسة الماجستير في محال الذكاء الصنعي وتحليل البيانات ، حيث إن هذه المنحة مفتوحة للطلبة من جمبع أنحاء العالم

لمحة عن جامعة برادفورد

هي جامعة برادفورد هي جامعة بحثية عامة تقع في مدينة برادفورد وتمتلك حرمين جامعيين مقرهما في Emm Lane و Richmond Roa. تجذب هذه الجامعة العديد من الطلاب من جميع أنحاء العالم وتتكون من خمسة كليات رئيسية.

تفاصيل منحة جامعة برادفورد في بريطانيا

• الجامعة المستصيفة : جامعة برادفورد

• مستوى المقرر : درجة الماجستير

• الجنسية: جميع الجنسيات

•  مكان الدراسة : المملكة المتحدة

الموعد النهائي للتقديم: 15 يوليو 2020

معايير الأهلية للتقدم إلى منحة جامعة برادفورد  لدراسة الماجستير في بريطانيا

 

• البلدان المؤهلة: جميع البلدان

• التخصصات المتاحة: درجة الماجستير في الذكاء الاصطناعي التطبيقي وتحليلات البيانات

• المعايير المقبولة: لكي تكون مؤهلاً ، يجب أن يكون لدى المتقدمين قبولا غير مشروط أو مشروطًا في درجة الماجستير في الجامعة في برنامج الذكاء الاصطناعي التطبيقي وتحليلات البيانات ، بدءًا من سبتمبر 2020 أو يناير 2021.

كيفية التقديم إلى منحة جامعة برادفورد لدراسة الماجستير في بريطانيا

يتعين على الطلبة  الحصول على القبول في  برنامج الماجستير في برنامج الذكاء الاصطناعي التطبيقي وتحليلات البيانات  ، بعد ذلك يمكنهم إكمال نموذج الطلب عبر الإنترنت لهذه المنحة.

• متطلبات اللغة: إذا كانت لغتك الأولى ليست الإنجليزية ، فسوف تحتاج إلى تقديم دليل على إتقانك للغة الإنجليزية قبل أن تتمكن من الحصول على  القبول في برنامج الدراسات العليا.

التمويل المقدم من خلال منحة جامعة برادفورد

ستقدم الجامعة تمويل سخي يصل إلى 10000 جنيه إسترليني سنويا ، وستقدم الجامعة مايصل إلى 15 منحة دراسية على أساس التميز الأكاديمي فقط.

إذا كنت مهتم بالفعل بالحصول  على منحة جامعة برادفورد فيمكنك الآن قراءة تفاصيل أكبر من خلال الرابط التالي :

https://www.bradford.ac.uk/scholarships/info/Office-for-Students-Funded-Scholarship-for-MSc-in-Applied-Artificial-Intelligence-and-Data-Analytics

لكي تكون دائما على إطلاع على آخر التحديثات الخاصة بالمنح والفرص الدراسية حول العالم يمكنك الآن متابعتنا عبر منصاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي

صفحتنا الرسمية على فيسبوك منح دراسية

قناتنا على التلغرام منح دراسية

حسابنا على انستاغرام

حسابنا على تويتر

 كما يمكنك الإنضمام إلى مجموعتنا المخصصة للمنح العالمية على موقع فيسبوك

https://www.facebook.com/groups/351322031967807/

University of Bradford International MSc Scholarship in UK

If you can’t afford to pay for your education, then you have a beneficial opportunity to apply for the International MSc Scholarship funded by the University of Bradford.

The award is available for high performing aspirants from all countries who want to pursue the postgraduate degree in Applied Artificial Intelligence and Data Analytics.

About The University

The University of Bradford is a public research university located in the city of Bradford and manages two campuses based at Emm Lane and on Richmond Roa. This university attracts many students from around the world and maintains five faculties.

Scholarship Details

University : University of Bradford

Course Level: Masters degree

Nationality: All nationalities

Place of study:  UK

Application Deadline: July 15, 2020

Eligibility            

Eligible Countries: All countries

Acceptable Course or Subjects: Masters degree in Applied Artificial Intelligence and Data Analytics

Admissible Criteria: To be eligible, the applicants must have either an unconditional or conditional offer for a place on the University’s MSc in Applied Artificial Intelligence and Data Analytics course, starting in September 2020 or January 2021.

Application Process 

To be considered for this education award, claimants are required to be enrolled in the postgraduate degree coursework at the University of Bradford. After taking confirmation, they can complete the online application form for this grant.

Benefits: The successful applicants will receive £10,000 over the academic year.

https://www.bradford.ac.uk/scholarships/info/Office-for-Students-Funded-Scholarship-for-MSc-in-Applied-Artificial-Intelligence-and-Data-Analytics


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *