منح جامعة رأس الخيمة

منح جامعة رأس الخيمة 2022-2023

منح جامعة رأس الخيمة

منح جامعة رأس الخيمة، RAKMHSU هي أول جامعة للعلوم الصحية الشاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ، حاكم رأس الخيمة وعضو المجلس الأعلى ، الإمارات العربية المتحدة.

مع استمرار الدعم غير المحدود من سموه ، تسير RAKMHSU إلى الأمام وفقًا لرؤيتها ورسالتها وأهدافها . الآن ، RAKMHSU مملوكة بالكامل وتديرها حكومة رأس الخيمة. علاوة على ذلك ، تم اعتماد جميع البرامج بالكامل من قبل لجنة الاعتماد الأكاديمي التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي. تشتهر RAKMHSU بإدارتها الصادقة والشفافة تمامًا ، مع التركيز على الاحتراف والأداء القائم على القضايا.

منح جامعة رأس الخيمة | مهمة الجامعة

تلتزم جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية ، من خلال تقديمها لبرامج أكاديمية في مجالات العلوم الطبية والصحية ، بإعداد كل من الطلاب الجامعيين والخريجين من الجنسين ومن جميع الجنسيات في تطوير مهارات الممارسة النقدية وأحدث المعارف. سيؤدي ذلك إلى تزويدهم بالمعرفة والمهارات العملية والسريرية وتمكينهم من تقديم مساهمة قيمة للمرضى والرعاية الصحية كأفراد وكأعضاء مسؤولين في المجتمع ليس فقط في رأس الخيمة ، ولكن أيضًا في الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج المجاورة. الدول. تلتزم الجامعة أيضًا بالمساهمة في تقدم المعرفة من خلال دعمها للبحوث التي يجريها أعضاء هيئة التدريس والطلاب ، وتعزيز التعلم مدى الحياة المرتبط بالممارسة السريرية الأخلاقية.

منح جامعة رأس الخيمة
منح جامعة رأس الخيمة, منح جامعة رأس الخيمة 2022, منح جامعه راس الخيمة

منح جامعة رأس الخيمة | رؤية الجامعة

أن نكون جامعة رائدة في العلوم الطبية والصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة مكرسة للسعي لتحقيق التميز الأكاديمي من خلال تعزيز ونشر وتطبيق القيم المعرفية والفكرية لضمان مستقبل ثري لمجتمع الطلاب وإعدادهم للانضمام إلى مجال العلوم الطبية والصحية. القرن الحادي والعشرين.

منح جامعة رأس الخيمة

يوجد العديد من المنح الدراسية والتي عملت وزارة التعليم العالي بدعم كافة الطلاب المتميزين والمتفوقين في العلم بالعديد من الدراسات الصحية، وشملت عدة منح في الكثير من التخصصات التي توجد في جامعة رأس الخيمة وهي كما يلي:

  • تقدم جامعة رأس الخيمة الطبية منحة دراسية كاملة تشمل 100٪ من الرسوم الدراسية.
  • تقدم جامعة رأس الخيمة منحة دراسية جزئية تشمل 25٪ إلى 50٪ من الرسوم الدراسية.
  • تقدم جامعة رأس الخيمة منحة تكميلية تتضمن بعض المزايا والدعم للطلاب الحاصلين على منح دراسية من جهات أخرى معتمدة.

للتقديم و لمزيد من التفاصيل بإمكانكم زيارة موقع وزارة التعليم العالي الإماراتية أو موقع الجامعة

منح جامعة رأس الخيمة  | منحة الجدارة / امتياز الرسوم

1) برنامج دكتور في الطب (MD)
يتم تقديم امتياز بنسبة 20٪ في الرسوم الدراسية لجميع الطلاب الحاصلين على أكثر من 95٪ في المجموع الكلي في الصف الثاني عشر / UAE GSCE / ما يعادلها. يقتصر هذا الامتياز على السنة الأولى فقط.

2) برنامج B.Pharm
20٪ امتياز في الرسوم الدراسية لجميع الطلاب الحاصلين على أكثر من 95٪ في المجموع الكلي للصف الثاني عشر / UAE GSCE / ما يعادلها. يقتصر هذا الامتياز على الفصل الدراسي الأول فقط.

يتم توفير 15٪ امتياز في الرسوم الدراسية لجميع الطلاب الحاصلين على أكثر من 90٪ في المجموع الكلي في الصف الثاني عشر / UAE GSCE / ما يعادلها. يقتصر هذا الامتياز على الفصل الدراسي الأول فقط.

بعد ذلك ، بالنسبة لبرامج دكتور في الطب (MD) و B.Pharm ، يحق للطالب الذي يحصل على معدل سنوي قدره 3.8 أو أعلى على مقياس 4.0 في امتحانات نهاية العام ودرس جميع الدورات دون أي إعفاءات ، الحصول على 15 درجة. ٪ امتياز في الرسوم الدراسية للسنة التالية. بالنسبة لـ B.Pharm ، فإن استمرار امتياز الرسوم في كل فصل دراسي يعتمد على الحصول على معدل تراكمي 3.8 أو أعلى في نهاية الفصل الدراسي السابق.

منحة الجدارة لا تنطبق على الطلاب المحولين الذين التحقوا ببعض الدورات.

لمزيد من التفاصيل و للتقديم اضغط هنا

منح جامعة رأس الخيمة
منح جامعة رأس الخيمة, منح جامعة رأس الخيمة 2022, منح جامعة راس الخيمة, منح جامعه رأس الخيمة

منح جامعة رأس الخيمة  | معايير القبول

يعتمد الحد الأدنى من متطلبات القبول في أفضل كليات الطب والكليات والجامعات في RAKMHSU على نوع المتقدم من برنامج التعليم الثانوي والشهادة. تعترف RAKMHSU بشهادات المدارس الثانوية التي تمنحها وزارة التربية والتعليم والمدارس الثانوية الخاصة المعترف بها من قبل الدول المضيفة لها.

تقبل الجامعة أيضًا الشهادات الممنوحة من الهيئات المعترف بها في المجالس الوطنية والدولية.

تمنح بعض الدول مستويين من شهادات المدارس الثانوية ، وفي هذه الحالة ، سوف تعترف RAKMHSU بشهادة المستوى الأعلى.

للاطلاع على كافة الشروط و لكافة البرامج و المستويات الدراسية قم بالضغط هنا 

منح جامعة رأس الخيمة
منح جامعة رأس الخيمة, منح جامعة رأس الخيمة 2022, منح جامعه راس الخيمة, منح جامعة رأس الخيمه

يمكنكم الاستفادة من الخدمات المدفوعة لفريق تروسكو الأكاديمي و التقديم  للمنح العالمية والدولية بشرط اختيار الطالب منحة تناسبه بعد قراءة كافة الشروط وتوفرها لدى المتقدم وكافة الخدمات المأجورة الأخرى

لا تترد بالتواصل مع خبرائنا عبر الروابط التالية:

 | رقم التواصل: 905528863802+

 

قد تكون المقالات التالية مهمة بالنسبة إليك يمكنك الآن الوصول إليها بسهولة من خلال الروابط المباشرة التالية: 


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *