منح دكتوراه ممولة بالكامل

منح دكتوراه ممولة بالكامل 2022-2023

منح دكتوراه ممولة بالكامل

جدول المحتويات إخفاء
1 منح دكتوراه ممولة بالكامل

منح دكتوراه ممولة بالكامل، الدكتوراه ‏ هي درجة الفلسفة في تخصص معين. وهي شهادة جامعية تمنحها الجامعات المعترف بها، وهي أعلى شهادات التخصّص في مجال ما، وغالباً ما تُسبق بمرحلة الماجستير وتليها مرحلة الأستاذية، التي تمثل الاختصاص الدقيق. تخوّل هذه الشهادة حاملها للتدريس، وفق اختصاصه في جميع جامعات العالم وممارسة البحث العلمي.

منح دكتوراه ممولة بالكامل | منحة جامعة شيفيلد هالام

تدعو جامعة شيفيلد هالام الطلبة من مختلف دول العالم الراغبين بدراسة الدكتوراه في بريطانيا إلى التقدم بطلب للحصول على منحة شيفيلد هالام للباحثين لتمويل دراسة الدكتوراه في المملكة المتحدة ، حيث ستغطي المنحة الرسوم الدراسية بالكامل بالإضافة إلى مصاريف البحث بالكامل ،كما إن هذه المنحة مفتوحة للطلبة من خارج المملكة المتحدة

التمويل المقدم من خلال منحة جامعة شيفيلد هالام

المنحة ممولة بالكامل حيث ستغطي المنحة الرسوم الدراسية بالكامل بالإضافة إلى تكاليف البحث طوال مدة برنامج الدكتوراه، وراتب شهري يقدر ب 15 ألف جنيه إسترليني سنويا.

منح دكتوراه ممولة بالكامل
منح دكتوراه ممولة بالكامل

منح دكتوراه ممولة بالكامل | منحة الحكومة الإيرلندية

منحة الحكومة الإيرلندية للأبحاث والدراسات العليا 2022 2023 | أعلن مجلس البحث والابتكار والعلوم الإيرلندي  ، عن  بدء التسجيل ل منحة حكومة إيرلندا Government of Ireland Postgraduate Scholarship Programme،  حيث إن هذه المنحة تعتبر من المنح المرموقة على مستوى العالم وهي مفتوحة للطلبة من جميع الجنسيات الراغبين بإكمال الدراسات العليا علاوة عن أن هذه المنحة تضم جميع التخصصات

التمويل المقدم من خلال منحة حكومة ايرلندا:
راتب قدره 18,500يورو سنويًا
المساهمة في الرسوم الدراسية بما في ذلك الرسوم المفروضة على الطلبة من خارج الاتحاد الأوروبي ، بحد أقصى 5،750 يورو سنويًا
نفقات البحث المباشرة 3،250 يورو سنويًا.

لمزيد من التفاصيل و للوصول للمنحة اضغط هنا

منح دكتوراه ممولة بالكامل | منحة جامعة تسامانيا في أستراليا

تأسست جامعة تسمانيا عام 1890 ، وهي جامعة بحثية أسترالية عامة ويقع حرمها الجامعي الرئيسي في تسمانيا. إنها رابع أقدم جامعة في أستراليا. توفر الجامعة برامج البكالوريوس والدراسات العليا في مختلف التخصصات وتتعاون مع 20 معهدًا بحثيًا متخصصًا ومراكز بحثية تعاونية. تحتفظ الجامعة بخمسة مواضيع بحثية متعددة التخصصات توفر القدرة على التعاون متعدد التخصصات. تم تصنيف الجامعة سابقًا ضمن أفضل 10 جامعات بحثية في أستراليا.

التمويل المقدم :

إضافة إلى الإعفاء من الرسوم الدراسية تغطي كل منحة 50٪ من الرسوم الأخرى بما في ذلك رسوم خدمات الطلاب ووسائل الراحة والترفيه والسكن طوال مدة الدراسة.

لمزيد من التفاصيل و للوصول للمنحة اضغط هنا

منح دكتوراه ممولة بالكامل
منح دكتوراه ممولة بالكامل

منح دكتوراه ممولة بالكامل | منحة جامعة هامبورغ للدراسة في ألمانيا

تقبل جامعة هامبورغ الآن طلبات الحصول على منح الجدارة. هذه المنح الدراسية متاحة للطلاب الدوليين للتركيز بشكل كامل على دراساتهم ومنحهم الفرصة لتطوير مهاراتهم.

من خلال برنامج المنح الدراسية الخاص بها ، تدعم الجامعة الطلاب الدوليين البارزين وباحثي الدكتوراه من جميع المواد ومستويات الدرجات العلمية الذين يشاركون بنشاط في سياق اجتماعي أو متعدد الثقافات.

توفر الجامعة مجموعة واسعة من برامج الدرجات العلمية. في جامعتهم الشاملة ، يمكنك الاختيار من بين 150 برنامج في ست كليات.

قيمة المنحة:
ستوفر الجامعة الحد الأقصى لمبلغ التمويل الشهري وهو 850 يورو. اعتمادًا على مدى توفر التمويل ، قد يتم منح باحثي الدكتوراه الفرديين منحة استحقاق يبلغ مجموعها 1،000 يورو شهريًا (يتم منح ما يقرب من 2-3 منح دراسية لكل جولة).

لمزيد من التفاصيل و للوصول للمنحة اضغط هنا

منح دكتوراه ممولة بالكامل | منحة نايت هينيسي KNIGHT-HENNESSY الشهيرة في جامعة ستانفورد

تدعو جامعة ستانفورد في أمريكا الطلبة من جميع دول العالم إلى التقدم بطلب للحصول على منحة لدراسة درجة الدكتوراه في الجامعة ، هذه المنحة سوف تكون ممولة بالكامل ومفتوحة لجميع الجنسيات حول العالم

نايت هينيسي سكولارز ‏ هو برنامج دولي للدراسات العليا يقدم منحة للطلاب المؤهلين للدراسة في جامعة ستانفورد. يهيئ البرنامج طلابه للأدوار القيادية و إيجاد حلول جديدة للمشاكل المعقدة التي تواجه عالمنا. تم بدأ البرنامج في عام 2016م حيث يقدم لطلابه تمويل كامل للحصول علي درجة من اختيارهم من أحد أقسام جامعة ستانفورد

التمويل المقدم من خلال منحة Knight-Hennessy في جامعة ستانفورد
خلال كل من السنوات الثلاث الأولى من الدراسات العليا ، يتلقى علماء Knight-Hennessy:

• تغطية الرسوم الدراسية والرسوم المرتبطة بها بشكل كامل
• راتب لتغطية نفقات المعيشة والنفقات الأكاديمية (مثل الغرفة والطعام والكتب واللوازم الأكاديمية والمواد التعليمية والنقل المحلي والنفقات الشخصية المعقولة)
• منحة سفر تهدف إلى تغطية تذكرة الدرجة الاقتصادية لرحلة سنوية واحدة من وإلى ستانفورد.

قد يحصل الطلبة في برنامج Knight-Hennessy أيضًا على منح تكميلية لدعم الإثراء الأكاديمي (على سبيل المثال ، سفر المؤتمرات).

لمزيد من التفاصيل و للوصول للمنحة اضغط هنا

منح دكتوراه ممولة بالكامل | منحة جامعة ساسكاتشوان UNIVERSITY OF SASKATCHEWAN للدراسة في كندا

تدعو جامعة ساسكاتشوان University of Saskatchewan في كندا الطلبة الخريجين المؤهلين تأهيلا عاليا والذين يرغبون في متابعة حياتهم المهنية في واحدة من أفضل الجامعات في كندا للتقدم إلى منحة جامعة ساسكاتشوان 2022 في كندا.

المنحة تعتبر من أفضل المنح الممولة بالكامل في كندا ، جميع الخريجين من مختلف دول العالم مؤهلون للتقديم ، التقديم إلى المنحة عملية سهلة وغير معقدة ويتم بشكل كامل عن طريق الإنترنت.

التمويل المقدم من خلال منحة جامعة ساسكاتشوان للدراسة في كندا 2022:
سيحل المرشحين بفرصة التعرف على الثقافة الكندية.
يتم تشجيع المرشحين من أقل البلدان نموا على تحويل أحلامهم إلى حقيقة.
يحصل المرشحون لمنح الدكتوراه على 20،000 دولار ، وهي قابلة للاستمرار لمدة تصل إلى 36 شهرًا.
يحصل المرشحون الذين يقومون بأطروحة الماجستير على 16000 دولار ، وهي قابلة للاستمرار لمدة تصل إلى 24 شهرًا.

لمزيد من التفاصيل و للوصول للمنحة اضغط هنا

منح دكتوراه ممولة بالكامل
منح دكتوراه ممولة بالكامل

يمكنكم الاستفادة من الخدمات المدفوعة لفريق تروسكو الأكاديمي و التقديم  للمنح العالمية والدولية بشرط اختيار الطالب منحة تناسبه بعد قراءة كافة الشروط وتوفرها لدى المتقدم وكافة الخدمات المأجورة الأخرى

لا تترد بالتواصل مع خبرائنا عبر الروابط التالية:

 | رقم التواصل: 905528863802+

 

قد تكون المقالات التالية مهمة بالنسبة إليك يمكنك الآن الوصول إليها بسهولة من خلال الروابط المباشرة التالية: 


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *